عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24..  وزيرة الصحة تطمئن على خطة الوزارة للتأمين الطبي لامتحانات الثانوية العامة

نشرت بوابة روزاليوسف على مدار اليوم عددا من الأخبار من بينها:



 

مدبولي يطمئن على توافر أرصدة كافية من المنتجات البترولية وأسطوانات البوتاجاز

 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة، ومتابعة الموقف التنفيذي الخاص للمشروعات الجاري الانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

 

رئيس الوزراء يستعرض الموقف الخاص ببرنامج "تكافل وكرامة"

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، عبر الفيديو كونفرانس، مع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي؛ لاستعراض الموقف الخاص ببرنامج "تكافل وكرامة".

 

مصر تطلب عقد اجتماع عاجل في الجامعة العربية حول ليبيا

قال الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية حسام زكي، إن الأمانة العامة تلقت طلبا من وفد مصر لعقد اجتماع طارئ على مستوى وزراء الخارجية، لبحث تطورات الأوضاع فى ليبيا.

 

الصحة: تسجيل 1774 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 400 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13928 حالة حتى اليوم.

 

وزيرة الصحة تطمئن على خطة الوزارة للتأمين الطبي لامتحانات الثانوية العامة

اطمأنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على الانتهاء من إجراءات خطة التأمين الطبي لامتحانات الثانوية العامة والثانوي الفني، والتي تم وضعها بالتنسيق مع كافة القطاعات المختصة بالوزارة وبالتنسيق الكامل مع وكلاء وزارة التربية والتعليم في كافة محافظات الجمهورية، وذلك لضمان سلامة الطلاب والمشرفين على اللجان والقائمين على عملية التصحيح خلال فترة انعقاد الامتحانات.

 

وزيرة الهجرة تنسق مع محافظ أسوان لإعادة المصريين العالقين بالسودان

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنهاء موقف المصريين العالقين بالسودان والبالغ عددهم حوالي 800 فرد من الطلبة وممن توقفت أعمالهم أو انتهت إقامتهم، وتقرر عودتهم إلى أرض الوطن خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودتهم.

 

الري: إزالة 271,934 مخالفة على نهر النيل والمجاري المائية خلال 4 سنوات

تلقى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، تقريرًا بشأن موجات الحملات التي تنفذها الوزارة بمختلف محافظات الجمهورية بالتعاون مع الجهات المعنية في مجال الإزالات والتي تضمنت تنفيذ (271,934) إزالة على نهر النيل ومنافع الري والصرف منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل في يناير 2015، فضلا عن إزالة (406) حالات تعدٍ على نهر النيل وشبكة الترع والمصارف خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو الجاري

ابو الغيط : المنطقة العربية تتعرض لتنمّر إقليمي

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الدول العربية تجد نفسها، وهي تواجه جائحة فيروس كورونا المستجد، في وضع لا تُحسد عليه، إذ تمر هذه الدول بلحظة بالغة الدقة من تاريخها المعاصر، وبعد عقدٍ من المعاناة والاضطراب أنهك المنطقة ودولها، واستنزف موارد وطاقاتٍ ليست قليلة.

 

تغريم "جوجل" بـ56 مليون دولار بسبب انتهاك الخصوصية

أيدت محكمة إدارية في فرنسا اليوم الجمعة قرارا بغرامة بقيمة 50 مليون يورو صدر العام الماضي ضد شركة "جوجل" لخرقها قواعد الاتحاد الأوروبي للخصوصية على شبكة الإنترنت.

 

النفط يفقد بعض مكاسبه متأثرا بمخاوف تراجع اقتصادي بسبب كورونا

هبطت أسعار النفط الجمعة بشكل كبير بعد ارتفاع سجلته في وقت سابق اليوم، وذلك بسبب مخاوف استمرار انتشار كورونا، واحتمال أن يقوض هذا تعافي الاقتصاد الأمريكي.

 

الأهلي يجري مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري قبل استئناف التدريبات

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سيتم إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق، وذلك قبل استئناف التدريبات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز